مصراوى
منتدى مصراوى بجد يرحب بالساده الزوار ويتمنى لهم أن يسعدوا بصحبتنا


منتدى يأخذك الى عالم من الخيال أدخل ولاتتردد فلن تندم
 
الرئيسيةصفحة السياسةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أعضاء المنتدى أنتظرونا فى ثياب جديده على منتداكم قريبا جدا
عزيزى زائر منتدى مصراوى يسعدنا انضمامك لاسرة المنتدى عضوا فعالا لاتتردد انضم الينا نحن الافضل بأذن الله سنحلق بك الى دنيا الخيال نقدم لك كل ماينفعك فى دينك ودنياك
انتظرونا الحلقه الثالثه من رواية جزيرة حمدان ومفاجأت مثيرة فى الاحداث
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الحلقه الرابعه جزيره حمدان
الثلاثاء يوليو 03, 2012 9:00 am من طرف Admin

» أخبار من جريدة شروق
الخميس يناير 26, 2012 5:46 pm من طرف Admin

» الطفل والاسد
الإثنين يناير 23, 2012 9:25 am من طرف كينج كريم

» نقلا عن اخبار الجنوب نتائج الانتخابات قنا
السبت يناير 21, 2012 4:36 am من طرف Admin

» نتائج الجوله الاولى لمحافظة قنا لانتخابات مجلس الشعب
السبت يناير 07, 2012 1:42 pm من طرف Admin

»  الفلول من احمد للغول
الجمعة يناير 06, 2012 5:40 am من طرف Admin

» تهنئه
الأحد يناير 01, 2012 4:13 am من طرف Admin

» مارأيك فيما يحدث
الأربعاء ديسمبر 28, 2011 3:39 am من طرف Admin

» سمعا وطاعه سياده المخلوع سوف نتسلى
الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 7:10 pm من طرف abass.1982

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
أطفال بريئه
http://i27.servimg.com/u/f27/16/37/06/70/images10.jpg
منتدى
منتدى

شاطر | 
 

 حكايات عن أسامه بن لادن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????? ??
زائر



مُساهمةموضوع: حكايات عن أسامه بن لادن   الأحد مايو 08, 2011 8:16 am

الى من يتهمون بن لادن بأنه صناعه أمريكيه أقول لهم ماهذا الجهل اسامه بن لادن أستغل أمريكا لامداده بالسلاح لمحاربة السوفيت ولان أمريكا ذلك كان فى مصلحتها ساعدت بن لادن وتوافقت مصالحهم من اجل محاربة السوفيت ولاغضاضه فى ذلك لان المثل يقول عدو عدوى صديقى توافقت مصالحهم لذا تحالف معهم وبعد ذلك كعادة الامريكان بعدانتهاء المأموريه المكلف بها أرادوا التخلص منه عن طريق الصاق تهم به مثل تفجير مبنى التجاره العالمى الذي أكد معظم المحللين المحايدين على استحالة أن يكون بن لادن هو الذي قام بهذا العمل الاجرامى لان أمكانياته أقل من ذلك وكم من الجرائم أرتكبت بأسم هذا الرجل لتلويث سمعته وأغتيال قضيته وتنفيذالمخطط الاستعماري الامريكى الصهيونى الغربى ولاعجب فى ذلك لانهم يؤمنون بأن السيد المسيح آن ميعاد المجيئ الثانى للارض حسب معتقداتهم لن يأتى الا لومهدت الارض له وذلك يكون بالتخلص من كل أصحاب الديانات الاخري وأولها المسلمين لانهم يؤمنون بأنهم يعيشون فى الالفيه السعيده لذا كان يجب أن يكون هناك مبرر أخلاقى للقيام بحملاتهم الصليبيه وهى صناعة وهم اسمه تنظيم القاعده وحركة طالبان ونظام صدام ونظام الملالى اللايرانى وغيرها من البلدان المارقه حسب رؤيتهم الشريره...ونجحت أمريكا فى أن تقنعنا بأن بن لادن هو رامبوا العرب الذي تحدى مزلة العرب وهى دولة الكفر عاهرة الدنيا أمريكا....الطيبون من العرب فرحوا به لانهم ينتقم لهم من عدو يزلهم كل يوم ويدنس أرضهم ويدمر مساجدهم ويقتل أبنائهم والاخريين نقموا على بن لادن لانه سبب هذا البلاء الذي حل ببلادالاسلام وكان سببا فى مجئ امريكا لبلاد المسلمين...ولكن لولم يكن موجودابن لادن لصنعوا الف بن لادن فالخطط يجب أن تتم ...أما بن لادن ذلك المجاهد الكبير فقد وجد نفسه مدعاة فخر للعرب يتغنوا به وأخرون يلعنونه للاسباب التى أوردناها سابقافلم يستطع أن يتنصل مما الصق به من تهم حتى لا يجعل اليأس يدب فى قلوب المعجبين به ولسبب أخر وهو أظهار قوه غير موجوده فيه عند أعضاء تنظيم القاعده تساعده لجلب أعضاء أخريين له ينفذبهم أعمال حقيقيه يقوم بها ردا على مطاردة أمريكا له وهكذا صار بن لادن الاسطوره التى صنعها الغرب لتبرير غزوهم لبلادنا فيا أيها المسلمين أنتبهوا لما يحاك لكم وحكاية الامير القطري تؤكدكلامى فكلنا يعلم أن هذا الامير أحد رجال أمريكا المخلصين وهو يعلم أن بن لادن وأولاده لم يفعلوا شيئا فأستضافهم عنده حتى يضمن صمتهم فهؤلاء الابناء عندهم كم هائل من المعلومات يجب أن تلقى مع اسامه فى البحرولاتخرج للعلن لان هذه المعلومات بالتأكيد سوف تفضح أمريكا ومن وراء أمريكا ورحم الله بن لادن شهيد دولة الكفر أمريكا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
حكايات عن أسامه بن لادن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مصراوى  :: منتدى مع الناس :: المنتدى الحوار والمناقشة-
انتقل الى: