مصراوى
منتدى مصراوى بجد يرحب بالساده الزوار ويتمنى لهم أن يسعدوا بصحبتنا


منتدى يأخذك الى عالم من الخيال أدخل ولاتتردد فلن تندم
 
الرئيسيةصفحة السياسةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أعضاء المنتدى أنتظرونا فى ثياب جديده على منتداكم قريبا جدا
عزيزى زائر منتدى مصراوى يسعدنا انضمامك لاسرة المنتدى عضوا فعالا لاتتردد انضم الينا نحن الافضل بأذن الله سنحلق بك الى دنيا الخيال نقدم لك كل ماينفعك فى دينك ودنياك
انتظرونا الحلقه الثالثه من رواية جزيرة حمدان ومفاجأت مثيرة فى الاحداث
بحـث
 
 

نتائج البحث
 
Rechercher بحث متقدم
المواضيع الأخيرة
» الحلقه الرابعه جزيره حمدان
الثلاثاء يوليو 03, 2012 9:00 am من طرف Admin

» أخبار من جريدة شروق
الخميس يناير 26, 2012 5:46 pm من طرف Admin

» الطفل والاسد
الإثنين يناير 23, 2012 9:25 am من طرف كينج كريم

» نقلا عن اخبار الجنوب نتائج الانتخابات قنا
السبت يناير 21, 2012 4:36 am من طرف Admin

» نتائج الجوله الاولى لمحافظة قنا لانتخابات مجلس الشعب
السبت يناير 07, 2012 1:42 pm من طرف Admin

»  الفلول من احمد للغول
الجمعة يناير 06, 2012 5:40 am من طرف Admin

» تهنئه
الأحد يناير 01, 2012 4:13 am من طرف Admin

» مارأيك فيما يحدث
الأربعاء ديسمبر 28, 2011 3:39 am من طرف Admin

» سمعا وطاعه سياده المخلوع سوف نتسلى
الثلاثاء ديسمبر 27, 2011 7:10 pm من طرف abass.1982

ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
منتدى
التبادل الاعلاني
احداث منتدى مجاني
ازرار التصفُّح
 البوابة
 الرئيسية
 قائمة الاعضاء
 البيانات الشخصية
 س .و .ج
 بحـث
أطفال بريئه
http://i27.servimg.com/u/f27/16/37/06/70/images10.jpg
منتدى
منتدى

شاطر | 
 

 بالفاكس الى

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin
avatar

عدد المساهمات : 189
تاريخ التسجيل : 28/03/2011
العمر : 48
الموقع : منتدى مصراوى

مُساهمةموضوع: بالفاكس الى   الجمعة مايو 13, 2011 7:17 am

Cool Cool حسنى مبارك:_
Cool لقدقلت عند توليك الحكم الكفن ليس له جيوب .أريدأن أعرف ماذاحدث هل أكتشفت أن له جيوب
Cool Cool سوزان مبارك:-
Cool لقدغيرت المثل القائل وراء كل عظيم أمرأه ...الى وراء كل فضيحه أمرأه
Cool Cool جمال مبارك:-
Cool أنت كالدبه التى قتلت صاحبها وبسبب أطماعك دمرت أسرتك
Cool Cool علاء مبارك:-
Cool أنت الشخص الوحيد الذي كان مقبولا من آل مبارك الحق نفسك وخلصها من الطمع وارجع مال الشعب
Cool Cool أحمدعز:-
Cool لقد تجبرت وظلمت وفجرت فكان جزاء الله من جنس العمل وجعل الله هلاك عصبة الشر بيدك فشكرا لك
Cool Cool حبيب العادلى :-
Cool والله انى لحائر فى أمرك ياأيها الرجل ماذا تقول لله يوم الحشر العظيم وماذا تقول للذين ظلمتهم أنت وفرعون سيدك لقد بعت أخرتك بعرض زائل من الدنيا والله انى لمشفق عليك من هول ماتري ولكن تب الى الله وعد الى رشدك وأطلب العفو عمن ظلمتهم عسى أن يغفر الله لك وتقبل العقاب برضا من الله وربنا يسامحك أنت وفرعون
Cool Cool شهداء الثوره:-
Cool ايها الابطال يامن قدمتم أرواحكم قربانا من أجل وطن يحيا بعدما أرادوا له الموت فليرحمكم الله
Cool Cool شباب الثوره:-
Cool ان أرواح الشهدا تنادينا تستنهض العزيمه والاصرار داخلنا أن نحقق ما كانوا يحلمون به مصر عاليه فى سماء الدنيا
Cool Cool د/عصام شرف:-
Cool انه لشرف لك أن تتحمل الامانه فى هذا التوقيت العصيب الذي تمر به مصر ربنا يعينك المهمه ثقيله وصعبه وخطره ولكن أحزر مطاريدالحزب اللاوطنى أنهم يلعبون بأخر كارت بيدهم وعلى وعلى أعدائى فأحزرهم ولاتعطيهم الفرصه للعبث بأمن مصر أضرب بشده ولاتخف فهؤلاء باعوا الوطن والوطنيه
Cool Cool جهاذ الشرطه:-
Cool الشرطه فين الكل يسأل أين أنتم نعم هناك جرح شاغر بيننا وبيننا ولكن مصر أبقى منى ومنكم ومن الكل يجب أن نحميها ونتعالى على كل الصغائر أضربوا من يعبث بأمن مصر بيد من حديد ولاتخافوا الشعب يفهم
Cool Cool السلفين والاقباط المتشددين:-
Cool أوجه لكم رساله النار لوأشتعلت لن تميذ من يحمل فى يديه صليب أو يحمل فى يديه قرآن أعقلوها وتوكلوا مصر تتسع لنا كلنا مسلميها ومسيحييها عودوا الى عقلكم وأنزعوا الحقد من قلوبكم حتى نعيد سويا مصر بلد الامن والامان وحتى لا تجعلوا الناس تكفر بالحريه التى تنفسوها بعد عصر الظلم والاستبداد
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://masrawy.footballamateur.net
 
بالفاكس الى
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مصراوى  :: منتدى مع الناس :: المنتدى الحوار والمناقشة-
انتقل الى: